كيف تحسب احتمالات الفوز بآلة القمار على الإنترنت

الفئة : لعب القمار

يمكن حساب عدد المجموعات الفائزة المحتملة في كل ماكينة قمار على الإنترنت بسهولة. ما عليك سوى ضرب العدد الإجمالي للرموز في كل جهاز من ماكينات القمار. دعونا نضع هذا في منظور مع مثال بسيط. تخيل ، لدينا آلة القمار مع ثلاثة بكرات وستة رموز على كل بكرة. يتم حساب العدد الإجمالي للمجموعات المحتملة على النحو التالي: 6 × 6 × 6 = 216 مجموع المجموعات الفائزة.

من السهل جداً وبسرعة حساب احتمالات الفوز في كل ماكينات القمار. في هذه الحالة ، يجب عليك تقسيم العدد الإجمالي للمجموعات الفائزة على العدد الإجمالي للمجموعات المحتملة.

بالطبع ، المجموعات المختلفة الفائزة لها انتصارات مختلفة لأن الرموز لها قيم مختلفة. أصعب الجمع ، وارتفاع المكافأة الخاصة بك.

اختر ماكينات القمار ذات الجوائز الصغيرة.

دفع تعويضات التمويل

أفضل فرصة للفوز في مهلة قصيرة هي اختيار الألعاب مع أصغر الجوائز. كلما كان الأمر أصغر ، أصبح الفوز أسهل ، مما يزيد من فرصك في الفوز. من ناحية أخرى ، كلما زاد حجمها ، زادت صعوبة الفوز بالجائزة الكبرى ، وستفقد كثيرًا من رصيدك إذا لم تكن حريصًا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن إنشاء الجوائز الكبيرة سيستغرق عدة ساعات. لذلك ، من غير المرجح أن تفوز بالجائزة الكبرى. نحن لا نقول أنه من المستحيل ، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على احتمالات وفروق أفضل ، فيمكنك القيام بذلك من خلال الفوز بالجائزة الكبرى الصغيرة.

إدارة التمويل الخاص بك بشكل صحيح

إذا طلبنا من اللاعبين المحترفين تشغيل ماكينات القمار على الإنترنت ، فمعظمهم سيوصي بمعرفة المبلغ الذي تبحث عنه ويمكنك تحمل كلفه.

ومع ذلك ، فإن تعيين تمويل ومعرفة المبلغ الذي ترغب في إنفاقه / خسارته لا يمثل سوى نصف أفضل استراتيجية للفتحات عبر الإنترنت. ستكون أفضل نصيحة لدينا هي معرفة مجموعة ماكينات القمار التي ستلعبها والتحقق منها لأن هذا سيؤثر بالتأكيد على رصيدك.

إذا كان لديك تمويل صغير ، فأنت لا ترغب في عمل رهانات باهظة الثمن لكل جولة. ابحث عن ماكينة القمار التي يمكنك تحملها والتي تناسب ميزانيتك. الأهم من ذلك ، والمتعة!

طرق الدفع والتكاليف

على الرغم من أن مفهوم خطوط الدفع يمكن أن يكون مملاً بعض الشيء ، إلا أنه لا يمكنك تجنب هذا الموضوع عند تشغيل ماكينات القمار. سواء كنت تلعب عبر الإنترنت أو في كازينو بري ، فإن خطوط الدفع هي كل شيء مهم في هذه اللعبة.

أحد الأخطاء الشائعة التي يرتكبها العديد من المبتدئين في البداية هو النظر في حسابات الدفع فقط عند إجراء جولة ربح أو حساب مجموع العملات التي تم ربحها. في الواقع ، تؤثر الرواتب في حساب التكلفة الفعلية لجهاز القمار.

على سبيل المثال ، إذا لعبت فتحة بـ 25 خط الدفع وراهنت على 5 خطوط الدفع فقط ، فقد تنسى تحقيق ربح كبير أو الفوز بالجائزة الكبرى لأن فرصك ومكافآتك تقل كثيرًا. ،

وعلى الرغم من أن الحد الأقصى للرهان هو أفضل فرصة لتحقيق أرباح كبيرة ، عليك أن تضع في اعتبارك أن الأمر يكلفك أكثر بكثير من محاولة تحقيق ربح أقل. ما الذي تفضله هل تبحث عن رهانات أكثر تكلفة مع مزيد من الرواتب أو إنشاء رهانات أصغر؟